منتدى اسلامى ^ متنوع ^برامج حمايه ^الفتوشوب والتصاميم ^ تطوير المنتديات ^ أكواد^تومبيلات
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

منتدى السيف المسلول الاسلاميه


شاطر | 
 

 الاهلى بطل الدورى المصرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ESLAM ALI
المدير العام
المدير العام
avatar

الأوسمة :
ذكر
عدد المساهمات : 2192
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/05/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الاهلى بطل الدورى المصرى   الجمعة مايو 29, 2009 10:22 pm


[center]:0151:

مبروك للاهلي اللقب الخامس علي التوالي







عفواً .. هذا زمن النادي الأهلي .. ومهما هبط المستوى نبقى أسياد الكرة المصرية .. أبطال النادي الأهلي نجحوا في تحقيق فوز مستحق لعباً ونتيجة على حساب الاسماعيلي بهدف دون مقابل أحرزه الأنجولي فلافيو أمادو.

















[/center]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://saloomero.mam9.com
ESLAM ALI
المدير العام
المدير العام
avatar

الأوسمة :
ذكر
عدد المساهمات : 2192
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/05/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: الاهلى بطل الدورى المصرى   الجمعة مايو 29, 2009 10:37 pm

تصريحات اللعيبه بعد المباراه


صرح رمزي صالح الحارس الفلسطيني للنادي الأهلي بأنه يهدى هذه البطولة الغالية لكل جماهير النادي الأهلي فى كل مكان ولكل الشعب الفلسطيني متمنيا التوفيق للفريق فى الفترة القادمة ومقدما كل الشكر للجهاز الفني ولمدربه الخلوق احمد ناجى مدرب حراس المرمى فى النادي الأهلي.



وقال رمزي صالح فى تصريحات عقب نهاية اللقاء مباشرة بأنه يقدم اعتذاره لكل جماهير الفريق عن خطأه فى مباراة انبي الأخيرة وهو الخطأ الذى كان لن يسامح نفسه عليه فى حالة عدم الفوز ببطولة الدوري العام لا قدر الله على حد تعبيره.



بينما صرح الصقر المصري أحمد حسن عن أنه أكثر اللاعبين سعادة بهذا الفوز وتحقيق أول بطولة دوري عام فى تاريخه الطويل مؤكدا بأن حرص على المشاركة على الرغم من تعرضه لحادث من يومين فقط إلا أن الجهاز الفني طلب منه التواجد من أجل مساندة اللاعبين وطلب منه الاستعداد للمشاركة صباح يوم المباراة قائلا " بأن كل شيء يهون من أجل الأهلي" .



وأهدى حسن البطولة لكل جماهير الفريق فى كل مكان والتي ساندت الفريق كثيرا رغم الإرهاق الذى تعرض له الفريق طول الموسم إلا أن ثقة الجماهير فى اللاعبين كانت أكبر من كل ذلك.



وصرح شادي محمد كابتن الفريق عقب المباراة بأن الاهلى مازال مستمر فى نجاحاته ولا عزاء للحاقدين على الرغم من تحمل جميع اللاعبين لكمية نقد لا يتحملها بشر منذ أكثر من خمس سنوات متسائلا هل هذا هو عواجيز الاهلى التى تفوز بكل البطولات على الرغم من أن اللاعبين بشر وليسوا ماكينات ؟!



وأضاف بأن الاهلى كبير ومن يريد الاستمتاع بكرة قدم والفوز بكل البطولات عليه مشاهدة الأهلي وتشجيعه فقط دون الفرق الأخرى لان الاهلى أثبت للجميع بأنه أفضل فريق فى مصر متفوقا على الجميع.



وقال شادي بأن جميع اللاعبين فى الفريق قد أرهقت كثيرا وبجد تعبت من توالى المباريات كل ثلاثة أيام بنما تلعب كل الفرق الأخرى مباراة كل 10 أيام وعلى الرغم من كل ذلك يظل الأهلي هو البطل دائما ويظل دفاع الفريق هو الأقوى رغم كل النقد الذى يتعرض له دائما.



وأهدى شادي هذه البطولة الغالية والتي تعتبر الأغلى فى السنوات الأخيرة لكل جماهير الفريق ومجلس الإدارة وجميع أعضاء الجهاز الفني مقدما كل الشكر لمانويل جوزيه المدير الفني للفريق على مجهوداته طوال فترة تواجده مع الفريق لأن له بصمة على كل لاعب فى الفريق متمنيا التوفيق للفريق فى الفترة القادمة والاستمرار فى حصد البطولات رغم مزاعم الحاقدين !



بينما صرح أمير عبد الحميد عن سعادته البالغة بالفوز الصعب وتحقيق بطولة الدوري العام رغم المنافسة القوية من الاسماعيلى مقدما كل الشكر لجماهير الفريق والتي لم تقصر مع الفريق وساندة جميع اللاعبين وهتفوا له كثيرا اليوم رغم أنه خارج قائمة المباراة.



وأنهى أمير عبد الحميد تصريحاته قائلا بأن الاهلى أثبت للجميع بأنه لا ينظر لنتائج الآخرين وأنه أكبر فريق ببطولاته وانجازاته متمنيا التوفيق للفريق فى الفترة القادمة.



وقال نجم الأهلي أحمد فتحي عقب المباراة بأن هذه البطولة هي الأحلى له مع الفريق ومؤكدا بان الفريق رد على كل المشككين وعلى كل النقد الذى تعرض له رغم الإرهاق الذى لازم اللاعبين من تلاحم البطولات ومقدما كل الشكر للجماهير العظيمة التى ساندت الفريق فى كل مكان.



وصرح أسامة حسنى مهاجم الفريق بأنه يحمد الله على النهاية السعيدة لهذه البطولة الطويلة والمرهقة مؤكدا بأنها هي الأغلى للفريق فى الفترة الماضية على الرغم من قلة مشاركاته مع الفريق إلا أنه كان من أكثر اللاعبين سعادة عقب الفوز بها وهذا هو سر من أسرار روح الفريق.



وعن رحيل جوزيه قال بأن هذه هي سنة الحياة متمنيا التوفيق للفريق فى الفترة القادمة والفوز ببطولة الكونفيدرالية الجديدة على الفريق.



وصرح نجم الفريق محمد بركات بأن هذه البطولة هي الأغلى له مع الفريق فى الفترة الأخيرة قائلا بأنه أول مرة يشعر بمعنى الفوز ببطولة الدوري العام خصوصا بعد منافسة الاسماعيلى للفريق فى الفترة الأخيرة متسائلا هل هذا هو فريق العواجيز والذي فاز ببطولة الدوري للمرة الخامسة على التوالي ؟!



وقال بركات بأن دور مجلس ادارة الفريق والجهاز الفني وجميع اللاعبين ومن قبلهم الجماهير الوفية كان واضحا وهذا هو سر النادي الاهلى والذي يتفوق كثيرا على الجميع رغم النقد الذى يتعرض له دائما فى كل الأوقات.



بينما صرح وائل جمعة صخرة دفاع الفريق بأن الفوز بالبطولة هذا العام كان له مذاق خاص لان الكل بذل مجهودا مضاعفا من اجل إسعاد كل الجماهير فى كل مكان رغم التعب والارهاق الذى حل على اللاعبين من تلاحم المباريات مقدما كل الشكر لكل اللاعبين ولجماهير الفريق.



وقال محمد سمير مدافع الفريق بأنه على الرغم من عدم مشاركته مع الفريق فى اللقاء إلا انه شعر وكأنه يلعب من على دكه البدلاء ومهديا البطولة لكل جماهير الفريق والتي كانت السبب الأول فى تحقيق هذه البطولة بعد توفيق الله سبحانه وتعالى.



بينما صرح حسام عاشور لاعب وسط الفريق عن سعادته بالفوز بهذا اللقاء الصعب وتحقيق بطولة الدوري العام للعام الخامس على التوالي قائلا بأن المباراة كانت عصبية وفنية من الناحية الأولى وحقق فيها الفريق هدفه وإسعاد كل جماهير الفريق فى كل مكان.



وصرح معتز إينو نجم الفريق بأنه لم يصدق نفسه بمجرد سماعه صفارة نهاية اللقاء وتبادل الرقص مع جميع اللاعبين لأن الفوز بالبطولة فى آخر لقاء كان له طعم لا مثيل له على الإطلاق.



وقال أيضا بأنه يهدى البطولة لكل جماهير الفريق وجميع أفراد عائلته ولجوزيه والذي كانت هذه البطولة هي أقل هدية من لاعبي الفريق لمدربهم والذي سيفتقده الفريق فى الفترة القادمة.



وصرح لاعب الاهلى الصاعد محمد طلعت بأنه أسعد لاعب فى الفريق لأنها أول لبطولة له مع الفريق متمنيا أن يواصل مشواره مع الفريق وأن يساهم مع زملائه بالفوز بكل البطولات التى سيشارك فيها الفريق فى الفترة القادمة.



وأختتم اللاعب تصريحاته مقدما كل الشكر لمديره الفني جوزيه وقال بأنه تعلم منه الكثير رغم انه لم يتدرب معه كثيرا ومهديا هذه البطولة الغالية لكل جماهير الفريق ولجميع اللاعبين والذين لم يبخلوا مع الفريق فى الفترة الماضية.




الجدير بالذكر أن الأهلي قد تغلب على الاسماعيلى فى إستاد المكس بالإسكندرية بهدف نظيف للنجم فلافيو ليحتفظ الأهلي ببطولة الدوري العام وهى البطولة المفضلة للنادي وهى رقم 34 فى تاريخ النادي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://saloomero.mam9.com
Asma
مشرفه عالعام والحوارالعام
مشرفه عالعام والحوارالعام
avatar

الأوسمة :
انثى
عدد المساهمات : 903
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/05/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: الاهلى بطل الدورى المصرى   الأربعاء يونيو 09, 2010 9:18 pm

ميرسى على الموضوع

تسلمى على المجهود




@M$@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basmala
نــــائبه المديرالعام
نــــائبه المديرالعام
avatar

الأوسمة :
انثى
عدد المساهمات : 2224
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/06/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: الاهلى بطل الدورى المصرى   الأربعاء يوليو 21, 2010 5:30 pm

والاهلى حدييييييييييييييييد

تسلم ايدك اسلام على الموضوع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهور حياتي



ذكر
عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/08/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: الاهلى بطل الدورى المصرى   الخميس أغسطس 05, 2010 3:11 am

شكرااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى بطل الدورى المصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اسلامى ^ متنوع ^برامج حمايه ^الفتوشوب والتصاميم ^ تطوير المنتديات ^ أكواد^تومبيلات :: ♥ ۝ الــــــريــــــــــــاضــــــه ۝ ♥ :: الكره العربيه-
انتقل الى: